منــــــتــــــــــديـــــات أول دمــــــعــــــــة

(ما يلفظ من قول إلاّ لديه رقيب عتيد)
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زله لسان تخسرك انسان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غيــ جرحك ـرني

{{}} عضو جديد {{}}


عدد الرسائل : 5
العمر : 26
المهنة :
الهوية :
تاريخ التسجيل : 06/03/2009

مُساهمةموضوع: زله لسان تخسرك انسان   الجمعة مارس 06, 2009 12:45 pm


زلة لسان و جمرة غضب
كثيرا ما يبعثه ذلك اللسان ..!
و ما تحركه تلك الشفتين .!
و كـلـه ينجم منا نحن...البشر...
في فترة يحظر فيها الشيطان ..الغضب.. .!وكما يقولون...
لسان كالسيف .!..
و لسان كالنسمة.!
لسان يعرف و يزن ما قاله .!
و لسان يندم لحال صاحبه...بعد أن أذاه بكلامه ..!
تفكيـــــــــــــــــــــر بعد ماذا ؟!
بعد ما جرحت إحدى البشر
صديق..
رفيق ..
أخت ..
أم ..
أب..
رجل مسن ..
........ يؤنبكـ ضميركـ.......
بعـــــــــــد أن عرف الجرح مثــــــــواه ..!
بعد أن صمت الجرح و التهب بقلب الصديق .. ..
بعــــد ان تدفقت الدموع ..!
بعــــــد أن عرف الصديق نفسه .!.
بعــــــــد أن ارتعدت حالته النفسيه ..! و أصبحت الدموع هي .. .!
بعــــــد .......
و
بعــــــد ..
إذا فات الفوت ما ينفـــــــع الصوت ..
قبـــــــــل ..!!
أن تجرح و تتعب صديقكـ..!
لزلة لســــــــان .!.
و تبدأ جمرات الغضب و الحقد..!
تذكـــــــــــــر..!
الحيــــاه مستمرة..
عليك ان تخرج منها و الجميع راض عنكـ..!..
الصديق وقت الضيـــق ...!
صن لسانك قبل ان تتحدث به ..
لا تحاول العبث بمشاعر الاخريــــن .. اتمنى ان تكون الرسالة قد وصلت لمن يغلبه الغضب...!!



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سحر العشق

¤° المدير العام °¤
avatar

عدد الرسائل : 1258
المزاج :
المهنة :
الهوية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: زله لسان تخسرك انسان   الجمعة مارس 06, 2009 4:28 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وال محمد

موضوع جميل وعلينا أن نستفيد من كل تجربة في حياتنا

ولأن الكثير من تكون له زلة لسان يمكن تسبب له كثير من المشاكل

ولهذا الحذر علينا في كل كلمة نقولها إلى أي شخص ومهما كان.


ولاننسى الأعتذار شئ رائع وقوة في الشخص

يسلموو خيتووو ع موضوعك الاكثر من رائع

بارك الله فيك

تحياتي لك _سحر العشق

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسيرة الصمت

(( عضو ذهبي ))
avatar

عدد الرسائل : 1341
اعلام الدول :
المزاج :
الهوية :
تاريخ التسجيل : 15/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: زله لسان تخسرك انسان   الجمعة مارس 06, 2009 7:43 pm

طرح رائع وراقي يسلموااااااااخيتو


يعطيك ألف عافية


بنتظار جديدك الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقه الرومنسيه

{{ عضو فضي }}avatar

عدد الرسائل : 241
اعلام الدول :
المزاج :
المهنة :
الهوية :
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: زله لسان تخسرك انسان   السبت مارس 07, 2009 8:15 am

رائع جـــــــداً ماطرحت ي لنا
أهنئكِ على طرحك المميز
لاحرمنا من تميزك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملاك الورد

(( عضو ذهبي ))
avatar

عدد الرسائل : 1076
اعلام الدول :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: زله لسان تخسرك انسان   الأربعاء أبريل 22, 2009 1:54 pm

موضوع جدا رائع
يعطيك الف عافيه
ع المجهود الطيب
تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح القمر

(( عضو متميز ))
avatar

عدد الرسائل : 141
الهوية :
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: زله لسان تخسرك انسان   الجمعة مايو 08, 2009 2:21 pm

موضوع رائع

قول المثل لسانك حصانك إن صنته صانك

يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زله لسان تخسرك انسان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منــــــتــــــــــديـــــات أول دمــــــعــــــــة :: المنتديات العامة :: أول دمعة العام-
انتقل الى: